القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الأطفال المفضلة سندريلا اخر تحديث بنسخة جديدة لعام 2021

 هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة ، باستثناء هواتف Android أو أي مادة أخرى ، وكثير من الناس هم من الفتيات أو الرجال أو الأطفال يبحثون عن ألعابهم المفضلة سواء للبالغين أو الأطفال.


لعبة الأطفال المفضلة سندريلا اخر تحديث بنسخة جديدة لعام 2021


 سنتحدث اليوم عن لعبة مميزة يحبها الكبار والصغار ، الرجال والأطفال ، وهي واحدة من الألعاب المميزة جدًا ، حيث حصلت على نسبة كبيرة من التحويلات هنا لدى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المزيد وإنشاء نسخة منها


تعتبر لعبة سندريلا من أكثر الألعاب متعة ، ولكن هذه اللعبة مخصصة للفتيات والأطفال ، ولكن سرعان ما اكتشفنا أن هناك أيضًا العديد من الشباب يلعبون هذه اللعبة ، والسبب أن هذه اللعبة الممتعة ليست مناسبة للبالغين والأطفال. إنها لعبة ممتعة ، ماعدا لكم ، إنها فقط للفتيات ، لكن هذه القصة لا تصدق بالنسبة لنا نحن الشباب


ويعني الاسم الكامل سندريلا للبالغين والأطفال عندما مر عشر سنوات قبل التطور الذي حدث ، وما أعنيه قبل ظهور الهواتف الذكية. العب كما تريد ، وهذه محادثة اليوم ، إلى حد بعيد. سأتحدث عن لعبة سندريلا في العديد من ميزات الشقة



اجمع ملابس سندريلا التي تتناسب مع لعبة الفتاة الجديدة هذه. كل شيء مجاني تمامًا ، بغض النظر عن ما تحتاجه ، ليست هناك حاجة لشراء أي ألعاب!


ستذهب سندريلا إلى القلعة لمقابلة الأمير الوسيم. تحتاج سندريلا إلى تزيين وتجميل نفسها والجان والعرائس في غرفة ملابس الأميرة قبل هذه المناسبة المهمة .


 فهذه هي بالضبط موهبة الموضة التي تحتاج إلى إظهارها! بالإضافة إلى انتظار لعبة تلبيس الأميرات والجنيات والموديلات الجميلات ولباس الملابس العصرية والمذهلة ، ما هي الطريقة السحرية لتصبح مصممة أزياء؟


اختر من بين الفساتين والقمصان والتنانير والقفازات والحقائب والتيجان والأحذية العصرية لسندريلا! هذا الأمير الوسيم سوف يقع في حبها ويتزوج سندريلا. 


بعد ذلك ، سيكون هذا حفل زفاف ملكي كبير ، سيأتي جميع الضيوف من الطبقة الملكية والأميرات الجميلات من المملكة. من المؤكد أن سندريلا ستكون أفضل أميرة في حفل زفافك ، لأنك مصممة أزياء رائعة ، لذا قرر بنفسك!


لتحميل اللعبة من هنااااا.

شاهد ألعاب تلبيس أخرى للبنات في الاستوديو الخاص بنا. انضم إلى الملايين من الفتيات المذهلات وتقع في حب الملابس والمكياج. نقدم العشرات من ألعاب الصالون وتطبيقات الأزياء وألعاب الملابس والمكياج وألعاب التجميل ، وكلها ألعاب مجانية دون الحاجة إلى شراء أي شيء في اللعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات