القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق سيلفي للحصول على صورة مميزة ورائعة من هاتفك

 كثير من الأشخاص الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي ، بالإضافة إلى بعض المؤثرات الخاصة التي يمكنها تجميل الصور ، يحتاجون أيضًا إلى كاميرا خاصة لالتقاط الصور حتى تتمكن من الاستمتاع بالفلاتر الجميلة المختلفة والمكياج في الوقت الفعلي وتأثيرات الجمال الحقيقية المختلفة .


افضل تطبيق سيلفي للحصول على صورة مميزة ورائعة من هاتفك


تطبيق سيلفي للكاميرا العديد من المؤثرات التي لا تضاهى ، عشرات الوجوه يمكنها التعبير عن حالة صورك الشخصية وإضافة مجموعة متنوعة من الإطارات الملونة بألوان حديثة ، كل ما عليك فعله هو تجربة أفضل تأثيرات الجمال واستخدام القناع مجانًا ، ليست هناك حاجة للدفع.


تطبيق Selfie بتأثيرات رائعة وظيفة تطبيق Selfie وظائف الكاميرا في البرنامج: يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع ملصقات الرموز التعبيرية ، حزينة أو سعيدة. يمكنك أيضًا دمج صور مختلفة في نفس الوقت. استفد من كاميرا الوقت الفعلي التي يمكن أن تساعدك في الحصول على صور بأعلى جودة. هناك أيضًا أداة في البرنامج للتبديل بين الوجوه وأصدقائهم.


أنواع الرموز التعبيرية في هذا البرنامج لا مثيل لها. يمكنك إنشاء وجوه جميلة جميلة والحصول على أفضل الرموز التعبيرية في النهاية. يمكنك استخدام تأثيرات القط أو الكلب في هذه الصور المضحكة لإضافة المزيد من المرح


. هذا البرنامج هو أحد البرامج البسيطة التي يمكنها استخدام الوجه بنقرة واحدة فقط. يتيح لك البرنامج أيضًا كتابة الصور بألوان مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو متحركة بتأثيرات مختلفة إلى حد ما.


يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من أدوات التحرير الحديثة. كما أنه سهل الاستخدام ولا يستغرق وقتًا طويلاً للتعرف على الأدوات المختلفة. يمكنك اختيار الخط المطلوب من بين العديد من الخطوط الكبيرة والخطوط الكبيرة. توجد أداة لتحديد الشكل العام للوجه. يتمتع هذا البرنامج بمستوى احترافي عالٍ ، وهو الأكثر صداقة بين البرامج الأخرى ولديه أعلى جودة للصورة.


هذا تطبيق شائع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولكن من المهم أن نلاحظ في هذا التطبيق أنه يحتوي على العديد من وظائف التحكم ، لأنه يمكنك التحكم مباشرة في الصورة الشخصية عند التقاط صورة ، وتزيين صورتك بمزيد من التأثيرات المرئية. 


بالإضافة إلى وظيفة تحديد التأثيرات المرئية عن طريق تحريك إصبعك إلى اليسار واليمين ، يوفر تطبيق Candy Camera أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات .


 مثل إضافة تأثيرات الجمال على الوجه وإشراق الصورة وتحديد العينين وبعض الملصقات لعمل الصورة أكثر حدة تريده. يمكنك أيضًا تنشيط الوضع الصامت بحيث لا يصدر صوت عند التقاط الصور في مكان هادئ.


إذا كنت مرتبكًا عند اختيار تأثير مرئي مناسب ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد التأثير المرئي المناسب للصورة. سيتذكر التطبيق أيضًا جميع التأثيرات التي حددتها بناءً على البيئة المحددة ثم يقدم اقتراحات مناسبة للاختيار بينها في غضون فترة زمنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا العثور على واجهة مستخدم سلسة سيتم تحديثها بشكل دائم تأثيرات بصرية.


للتحميل التطبيق من هنااااا.

يقدم برنامج تحرير الصور عدة خيارات تتيح لك إنشاء صور جميلة لا تضاهى وحفظها كذكريات جميلة لك ولتعايشك الجيد مع أصدقائك وعائلتك دون أن تفقد أي شخص.


لأن التطبيق يتيح لك التقاط أفضل الصور الاحترافية لك ولكل شخص بحرية مطلقة وجودة متباينة ، ويعتمد على اختيارك ، ويمنحك التطبيق حرية التحكم الكامل في المحتوى المعد للصورة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات