القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المزرعة Happy Farm اخر اصدار جديد

 هذه واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة للأندرويد وواحدة من الألعاب الممتعة والمسلية التي يحبها الجميع. إنها تشبه إلى حد كبير لعبة المزرعة السعيدة ، ولكن في أفضل حالة لهذه اللعبة ، لا يمكنك بناء المزارع فحسب ، بل يمكنك أيضًا تربية الحيوانات وكسب المال من القرى الموجودة في المنتزهات وأماكن الجذب السياحي ، ثم اللعب والمشاركة في بيئة ممتعة. 


تحميل لعبة المزرعة Happy Farm اخر اصدار جديد


مغامرة داخل اللعبة ، يمكنك أيضًا مشاركتها مع الأصدقاء على Facebook في اللعبة ، والتنافس على أفضل نتيجة في اللعبة واختراقها اليوم ، حتى تتمكن من الاستمتاع بمتعة اللعبة


أهم مميزات اللعبة عند تصميم المباني والحدائق والحيوانات وما إلى ذلك ، يمكنك الحصول على رسومات عالية جدًا ورسومات ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية للغاية .


ويمكنك شراء كل ما تحتاجه في اللعبة ، لأن اللعبة تم غزوها بالكامل وتوسيعها للحصول على أموال لا حصر لها ، قم بشراء وتربية الحيوانات ، وشارك أصدقائك من خلال ألعاب الحظ واكسب المال عن طريق بيع المنتجات الزراعية (مثل منتجات الألبان ومنتجات العرض)


تنزيل لعبة المزرعة السعيدة اخر تحديث للاندرويد


تعتبر لعبة المزرعة السعيدة من أشهر الألعاب. هذه ألعاب تحاكي واقع الناس. هذا النوع شائع جدًا ، لأن الكثير من الأشخاص يرغبون في تجربة أشياء غريبة في هذه الألعاب.


 منذ حوالي خمس سنوات ظهرت على الشبكات الاجتماعية لعبة تسمى "Happy Farm". حازت هذه اللعبة الممتازة على إعجاب العديد من اللاعبين حول العالم. في ذلك الوقت ، تجاوز عدد لاعبيها 70 مليون.


الحصاد والثروة الحيوانية وتعدين الذهب ، الكل يريد المزيد من الذهب ، لذلك هناك بعض البرامج التي يمكنها إنجاز هذه المهمة ، مثل برنامج Charles لزيادة الذهب في Happy Farm ، ولكن مع مرور الوقت تتطور تقنية إنشاء الألعاب ، لم تنجو اللعبة من المشهد أكثر من ذلك ثم اختفت ، مما قلل عدد المستخدمين إلى أقل من الربع.


من الضروري تطوير هيكل لعبة Happy Farm ، وتزويدها بميزات جديدة وتحسين المشاكل التي اشتكى المستخدمون منها سابقًا. أمضت الشركة عامًا في تطوير اللعبة وإطلاقها مرة أخرى ، لكنها لم تحقق النجاح المتوقع ، الأمر الذي دفع الشركة للتخلي عن الواقع والتوقف عن تطوير اللعبة.


توجد هذه المشكلة في تطوير اللعبة ، وقد تمت برمجة لعبة جديدة وإنشاءها لمحاكاة "لعبة المزرعة السعيدة" ، ولكن تم اعتماد طريقة أفضل ، بما في ذلك تثبيت اللعبة وتنزيلها على جهاز المستخدم لجعل عملية الوصول إلى اللعبة أكثر. لعبه. إنه سريع وسهل ، لذا يمكنك الآن الاتصال مباشرة بالكمبيوتر والجهاز المحمول لتنزيل لعبة Happy Farm مجانًا.


تدور قصة Happy Farm حول جورج ، وهو مزارع عجوز حزين لكونه عجوزًا وغير قادر على بدء العمل في المزرعة ورعاية حيواناته ومعداته ومحاصيله. الآن مهمتك هي إعادة المزرعة إلى حالتها السابقة ، وإعادة زراعة المحاصيل الجديدة وبيعها لكسب الذهب .


والذي لا يمكنه فقط رعاية الحيوانات وإطعامها ، ولكن أيضًا شراء المعدات وتحمل المسؤولية عن الأضرار. في الزراعة ومجالات أخرى ، مثل بيع الحليب والصوف و اللحوم.


للتحميل اللعبة من هناااا.

 لا تقلق ، هذه المهمة ليست صعبة كما تعتقد ، يمكنك استخدام أصدقائك وجيرانك لإجراء تغييرات على المزارع القريبة ومساعدتهم على البناء والتنظيف والحصاد. هذا شيء رائع حقًا ، وهي لعبة ممتعة وممتعة يمكنك لعبها في أوقات فراغك أو عندما تشعر بالملل ، وهو أمر ممتع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات