القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لمعرفة معاني الاسماء لجميع الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في معرفة المعاني العديدة للأسماء ، يمكنك تحميل هذا البرنامج الآن ، وهو برنامج معني للاسم يتيح لك التعرف على العديد والعديد من الأسماء ومعانيها. 


أفضل موقع لمعرفة معاني الاسماء لجميع الهواتف و أجهزة الكمبيوتر


كل ما عليك فعله هو كتابة الاسم الذي تريد معرفة معناه في مربع معين ، وبعد ذلك سيعرض البرنامج المعنى الحقيقي للاسم بطريقة بسيطة وسهلة للغاية ، لأن البرنامج به العديد من الخيارات البسيطة ، ويمكنه توفير الحرية الكاملة لـ تعامل مع ذلك.


الاسم هو الشيء الوحيد ، لكن الجميع ما عداك يستخدمه. على الرغم من أننا استخدمناه مدى الحياة ، إلا أن عددًا كبيرًا من الناس لا يعرفون معنى اسم الصديق أو معنى اسم الصديق. الأقارب ، لهذا قمنا بتطوير تطبيق لمعاني الأسماء العربية ، لا توجد شبكة بين الأيدي.


برنامج معاني الأسماء العربية للبنين والبنات يحتوي على عدد كبير من الموسوعات مع معاني الأسماء العربية بطريقة منظمة وبسيطة ، مما يسهل عليك العثور على الاسم الذي تريده.


يقول بعض الناس أن أسماء نسخ أبنائهم أو بناتهم تعرف حتى أصل الاسم أو معناه. فقط لأسماء الأقارب ، نجد أفضل طريقة لحل هذه المشكلة في قاموس أسماء المعنى القابلة للتطبيق.


 يمكنك أن تجد معنى الاسم. اسم بكل معاني اسم طفل او اسم بمعني اسم فتاة بالعربية والتطبيق مجاني ويمكن تشغيله بدون انترنت وبحجم المول كل ما عليك فعله موجود على الجهاز قم بالتثبيت والاستخدام في أي وقت.


معاني الأسماء العربية (أسماء الأبنية ، أسماء الأطفال) تتضمن الكثير من أسماء الذكور وأسماء الفتيات الجميلات بالترتيب الأبجدي. يمكنك البحث مباشرة في موقع البحث وتعليم كيفية كتابة أي اسم باللغة الإنجليزية وهذه الأسماء العربية.



حتى لو كانت أسماؤنا تتبعنا مدى الحياة ، فليس من المستغرب أن بعض الناس لا يعرفون معنى أسمائهم. على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص حولنا ممن يحتاجون إلى اهتمامنا ، إلا أننا نادرًا ما نعرف معنى أسمائهم! والمشكلة الأكبر هي أنه بالرغم من أن رسولنا - صلى الله عليه وسلم - يأمرنا بتسمية أبنائنا بالشكل الصحيح ، فإن البعض يخطئ في تسمية أحد أبنائهم ولا يعرف اسمه. ومع ذلك ، نحن متكيفون للغاية مع ذلك.


يتيح لك البرنامج مشاركة معنى اسم صديقك عبر Facebook أو Twitter أو SMS. والشيء الرائع في هذا البرنامج أنه يمكنك إنشاء خلفية جميلة تحتوي على اسمك أو اسم من تحب لتجعلها خلفية هاتفك أو لتستخدمها في برامج مختلفة


رابط الموقع هنااا

مميزات البرنامج: 

  1.  واجهة بسيطة يمكنك إتقان استخدام البرنامج في بضع ثوان 
  2.  رسومات عالية الجودة ودعم لتقنية عرض Retina عدد كبير من الأسماء ومعانيها 
  3.  كيفية كتابة الأسماء بالإنجليزية اضبط الاسم بحيث يمكن نطقها بشكل صحيح إذا لزم الأمر 
  4.  بحث ذكي ، يمكنك التمييز بسرعة بين الأسماء وعرضها على الفور 
  5.  يمكنك البحث باللغة العربية أو الإنجليزية 
  6.  يمكنك فقط عرض أسماء الإناث وأسماء الذكور فقط وكلاهما 
  7. مشاركة معنى الاسم بطرق مختلفة ، مثل Facebook و Twitter و Mail


انسخ الاسم المعنى لذاكرة الجهاز لاستخدامه في أي برنامج آخر - إمكانية إنشاء خلفية تحتوي على اسمك ومعناه وحفظه في مجلد الصور المعنى الذي يقدمه البرنامج مجانًا اللعبة عبارة عن لعبة خفيفة التي يمكن أن تختبر تعرف على معنى الاسم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات