القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعاني من زيادة الوزن وجسم غير متناسق تطبيق الرياضة الرائع سوف تصبح رشيق

 وفقًا لإحصائيات لجنة التمرين الأمريكية ، إذا كان الشخص مستقرًا أو نشطًا ، ستلاحظ تغيرات جسدية وعاطفية بعد بدء التمارين البدنية المنتظمة لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع.


هل تعاني من زيادة الوزن وجسم غير متناسق تطبيق الرياضة الرائع سوف تصبح رشيق


 يجب أن تركز أولاً على زيادة الرياضة. وامتلاكك القوة للحفاظ على توازن الجسم والثقة بالنفس والاستمتاع بالتمارين الرياضية ، لن تبدو نحيفًا في تلك الأسابيع القليلة ، ولكن قد تشعر بالتعب بعد ممارسة الرياضة ، وتزيد من ثقتك بنفسك وتحسن مزاجك. .


للحصول على شخصية رفيعة في أسرع وقت ممكن ، يوصى باستشارة مدرب محترف ، حيث يمكن للجميع إيجاد طرق للمساعدة في تحقيق الأهداف المحددة .


 ولكن اتباع نفس الطريقة طويلة المدى يمكن أن يحد من النتائج المحققة ، ولكن اتبع التعليمات المكتوبة بواسطة يمكن للمدرب المحترف مساعدتك في الحصول على نتائج أفضل لأنه يتجنب أخطاء التدريب التي يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على شخصية رفيعة ويصحح الأخطاء إذا لزم الأمر.


افضل تطبيق للتدريب على التمارين الرياضية


يساعد القيام بالكثير من التمارين في الحفاظ على صحة جسمك. هناك العديد من التمارين البسيطة التي يمكنك القيام بها ، خاصة في الصيف المشمس.


 مثل المشي والجري والسباحة والمشي لمسافات طويلة وغيرها من التمارين البسيطة ، لأن التمارين الرياضية لا تشمل بالضرورة التمارين الرياضية أو تمارين القوة. 


لا شك في أن التمارين ضرورية جدًا لجسمنا وصحتنا. بدون بعض التمارين التي تساهم في الصحة الجسدية وتحسين الصحة ، فإن محاولة الاستمرار في التمتع بصحة جيدة بعد الأكل لن تكتمل أبدًا. 


لكننا نواجه دائمًا مشكلة ضيق الوقت ، مما يمنعنا من الذهاب إلى الأندية والملاعب الرياضية ، لذلك يجب أن نجد طرقًا لمساعدتنا في ممارسة الرياضة في المنزل بدون مدرب. 


هذا ما تقدمه العديد من التطبيقات اليوم بسبب هذا من السهل الاستمتاع بالأجهزة الذكية. بفضل هذه التطبيقات المتخصصة ، يتم دعم المجالات الرياضية والصحية بشكل كامل.


تطبيق Noom 6 تطبيقات لمساعدتك على ممارسة الرياضة في المنزل يوفر Noom العديد من الميزات لمساعدتك في بناء نمط حياة صحي لأنه يوفر نظامًا غذائيًا شخصيًا وخطة تمارين رياضية. 


تم تطوير التطبيق من قبل فريق من الأطباء وعلماء النفس وخبراء التغذية والمدربين الشخصيين لتوفير تقنيات فعالة لتغيير السلوك من خلال مقالات يومية وتحديات تفاعلية لتعليم المهارات اللازمة لتحسين صحتك.


يتيح إرشادات مرنة لمساعدتك في تحديد وتحقيق أهدافك قصيرة وطويلة المدى ملاحظات شخصية من المدرب ، بناءً على النشاط والتقدم في التطبيق أدوات لإدارة الوزن والنظام الغذائي والتمارين.


يقدم محتوى تفاعليًا مع أكثر من 345 هدفًا جديدًا مقالات الدعم لديها قاعدة البيانات الغذائية الأكثر شمولاً ، حيث توفر أكثر من نصف مليون خيار جديد لتسجيل الطعام توفر حلولًا نفسية مثبتة علميًا لتحفيز جسمك على تكوين عادات صحية بشكل أسرع


من أهم التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن وبناء العضلات. يوفر العديد من طرق التمرين لمساعدتك على تشكيل جسمك والتخلص من دهون البطن في 30 يومًا فقط. 


يمكنك اختيار أي مستوى من التمارين بدون معدات التمرين. ويدعم لك ويقدم التطبيق العديد من التمارين المناسبة لكافة المستويات ، وتتم زيادة تدريجيًا من كثرة التمارين ، وتستطيع ممارستها بكل سهولة في منزلك وفي أي وقت وفي أي مكان ترغب به.


يوفر التطبيق أيضا رسوم متحركة ومقاطع فيديو لضمان الاستخدام الآمن والفعال لكل تمرين


يقدم دورات تدريبية بدنية لجميع المستويات ، من المبتدئين إلى المحترفين ، ويقدم ما يصل إلى 14  ساعة من التدريب وجهًا لوجه كل يوم ، حتى 156 ساعة في الأسبوع ومئات من التمارين عند الطلب.


رابط تحميل التطبيق من هناااا.

 كما يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التمارين ، بما في ذلك الجري والمشي والتمارين الهوائية وتمارين رفع الأثقال واليوجا وما إلى ذلك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات